لفات طرح للعروس المحجبة حسب شكل وجهك

لفات طرح للعروس المحجبة حسب شكل وجهك
تابعنا على


ختيار لفة الحجاب في الزفاف أمر صعب ومحير لدى أغلب الفتيات. خاصة وأن هناك أشكال لفات حجاب بعينها هي ما تختاره كل عروس محجبة. ولأن لكل فتاة شكل وجه مختلف عن غيرها يجب العناية جيدًا عند اختيار شكل الحجاب الذي تمنحها مظهر مثالي يتناسب مع الوجه. ولا يتم التركيز  عند اختيار الحجاب بناء على صيحات الموضة فقط. فيجب أن تنتبهي بعمل توازن باختيار لفة حجاب عصرية تتناسب مع شكل وجهك وذلك باتباع بعض نصائح الخاصة بالعروس.

لفات حجاب للوجه المربع

undefined

إن كنت من ذوات الوجه المربع فأمامك أكثر من طريقة لارتداء الحجاب في الزفاف، فيمكنك اعتماد الحجاب بشكل مستدير أو مدبب وذلك في جزء الجبهة حسب ما تفلضين. كما يجب الاهتمام بعمل ثنايات الطرحة إما عند عظمة الخد أو أسفلها لأن هذه الطريقة سوف تمنح الوجه بعض الاستدارة بدلًا من إبراز عظمة الفك. مع الاعتناء بتثبيت الجزء المتبقي من الوشاح حول العنق بطريق عصرية مميزة. وتعد طرحة الزفاف من أقمشة الشيفون أو الستان هي الأنسب لذوات الوجه المربع.

لفات حجاب للوجه المستطيل والبيضاوي

undefined

أهم قاعدة يجب أن تطبقها ذوات الوجه البيضاوي والمستطيل هو ارتداء بندانا أسفل الحجاب لتقليل طول الوجه. وبعدها يمكنك اختيار أكثر من شكل للحجاب سواء الطريقة التركية أو السورية للحجاب التي تبرز الوجه بشكل أصغر من خلال تقليل حجمه. كما يمكن ارتداء الطرحة بالشكل التقليدي أو اعتماد التوربان مع فستان الزفاف ذو العنق مرتفع لإخفاء الرقبة. فكل هذه الطرق هي الأفضل لذوات الوجه البيضاوي والمستطيل. أما الأقمشة التي ننصحك باختيارها لطرحة الزفاف هي الشيفون أو التل أو الستان للحصول على إطلالة جذابة.

لفات طرح للوجه الدائري

undefined

أصحاب الوجه الدائري هن الأكثر حظًا فيمكنهن ارتداء لفة الحجاب التي تلبي أذواقهن. وبداية من لفات الحجاب التقليدية مرورًا بلفة الطرحة التركي وصولًا للفات التوربان بأقمشة التل، كل هذا سوف تناسب إطلالتك مع فستان الزفاف بل وستمنحك مظهر أنيق وجذاب. ويمكنك اختيار أي نوع أقمشة للحجاب مثل الستان أو التل أو الشيفون.

لفات طرح للوجه المثلث المقلوب

undefined

تتناسب بشكل أكبر لفات الحجاب التوربان مع ذوات الوجه المثلث المقلوب. كما يمكن ارتداء لفة الحجاب التقليدية مع ربط ما تبقى من الحجاب حول العنق. ومن جهة أخرى يجب الاعتناء باختيار أقمشة التل لأنها سوف تقوم بعمل توازن بين الجزء السفلي والعلوي للوجه.


تابعنا على
Lady Quilling

Lady Quilling

شابة جزائرية من ولاية المدية متخصصة في مجال الاعلام الآلي خلال المسار الدراسي الجامعي، ثم التحول إلى تخصص مربية أطفال بعد العمل في مجالي الأصلي لعدة سنوات. ولطبيعتي الحيوية أحاول دوما شغل وقتي خارج العمل في تعلم أشياء جديدة، خاصة ما تعلق بالأعمال المنزلية اليدوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *